المد ّونة 5. الجزء 1

أبواب ج ّرارة ثنائية الطي لاستخدام سهل وعملي من جهة ولتوسيع مساحة الحديقة من جهة أخرى وإضافة قيمة جمالية إلى منزلك

من المواصفات المف ّضلة في المنازل الحديثة وجود مساحة خارجية أشبه بغرفة المعيشة. وفي حين أ ّن الطلب على المساحة متزايدا غالبا، لا س ّيما في المدن، يمكنك الاستفادة من الفناء أو الت ّراس بتحويله إلى مساحة خارجية مستخدمة أكثر ومرغوبة ومثالية للترفيه أو زراعة بعض الخضار والفاكهة أو مج ّرد الاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس.

لذلك إن كنت تودّ الاستفادة من فناء أو شرفة، لا بدّ لك من استخدام الأبواب الج ّرارة ثنائية الطي لأنّها الحل لمدخل واسع ومنظر غير محجوب. وتُعدّ “أبواب الفناء” ح ّلا تقنيا وكذلك جماليا يتّفق عليه المهندسون المعماريون وأصحاب المنازل على حد سواء.

ونعمل بدورنا على تصميم موديلات عصرية من أبواب الفناء القابلة للطي والتي تو ّسع مساحة الحديقة وتتيح الاستفادة الكاملة من المكان.

فهي أكثر من مج ّرد أبواب، حيث توفّر هذه الوحدات استخداما عمليا والمزيد من التهوية الطبيعية وضوء النهار، والأفضل من ذلك كله، استرداد قدر كبير من التكلفة الأ ّولية إثر ازدياد قيمة العقار بعد تضمين هكذا شرفة أو ت ّراس.

وباستخدام تصميم جديد ومب ّسط للغاية من الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم، فإ ّن نسب الزجاج إلى الإطار قد أصبحت عملية أكثر بكثير. وللحصول على لمسة نهائية أنيقة وصقل مقاوم للعوامل الج ّوية، نوفّر تشطيبات داخلية وخارجية بأي لون باستخدام نظام طلاء المسحوق المعتمد.